الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

نتابيع في هذه الصفحة، صفحة سياسة الخصوصية، لموقع “دبي الآن” حيث يقوم بتجميع البيانات الخاصة باستخدامك للموقع، والتي تتضمن ما توفره أنت شخصياً من معلومات، مثل اسمك وبريدك الإلكتروني

كما تتلقى سيرفرات والشركات الداعمة لموقع “دبي الآن”، بيانات عامة حول عنوان برتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك، ومعلومات ملف تعريف الارتباط الخاص بالموقع في جهازك (الكوكيز) وغيرها من المعلومات التي توفرها أجهزة الكومبيوتر المستخدمة للإنترنت للمواقع والسيرفرات.

ويستخدم موقع “دبي الآن” هذه المعلومات من أجل تقديم خدمات إعلامية أفضل لك، وتوفير قواعد بيانات تساعد الموقع في معرفة اتجاهات واستخدامات متصفحيه، وتقديم خدمات إعلامية أكثر احترافية، وباستخدامك لموقع “دبي الآن” أو التسجيل فيه، فإنك تقر بموافقتك على تلك الاستخدامات الخاصة لبياناتك.

سياسة الخصوصية لموقع “دبي الآن”

وبطبيعة الحال، لا يستخدم موقع “دبي الآن” بياناتك كسلعة للبيع، أو التربح عن طريق بيع قواعد البيانات أو البريد الإلكتروني، لذلك فإن بياناتك ستتمتع بخصوصية عالية في ظل سياسة موقع “دبي الآن” في سبيل تحقيق جودة حقيقية لخدمتكم.

وترتبط  اتفاقية الخصوصية في موقع “دبي الآن” مع اتفاقية الاستخدام، بحيث أن الموقع سوف يسحب سياسة الخصوصية حيال الأشخاص الذين لا يلتزمون باتفاقية الاستخدام، ولا يقدمون معلومات حقيقية وكافية عنهم، أو الذين يستغلون الموقع لأغراض غير الأغراض التي أنشأ من أجلها، والمذكورة في وصف الخدمات.

تأكد من أن بيانات هي متاحة فقط لعدد محدود من موظفي موقع “دبي الآن” وذلك للحاجة إلى توفير خدمات وتقديم دعم وخدمات عملاء لكم، وكذلك توفير أفضل الإمكانيات لخدمتكم وخدمة أهداف الموقع الإعلامية والإعلانية، ومن أجل ذلك نضمن بإذن الله الضمانات حماية معلوماتك الشخصية وخصوصيتك من الانتهاك أو الاستيلاء عليها.

وتذكر، أن موقع “دبي الآن” قد يغيّر بين وقت وآخر  سياسة الخصوصية بما يضمن حمايتكم وحماية الموقع، دون إعلامكم المسبق، إلا أنه وفي حال كان هناك تغيير جوهري في سياسة الخصوصيةفي موقع “دبي الآن”  يظن القائمون على الموقع أنه قد يخل بخصوصيتكم، فسوف يتم إشعاركم بذلك فوراً.